مــنـــتـــديـــــــــــــــــــــــــــ الـــتـغـــيـــيــر ـــــــــــــــــــــــــــــات
اهلا بك زائرنا الكريم الى منتديات التغيير

تعرف على أهم أسباب أعطال هاتف "آي فون"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تعرف على أهم أسباب أعطال هاتف "آي فون"

مُساهمة من طرف المدير التنفيذي في الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 7:33 pm

كشفت دراسة مشتركة لمجموعة من شركات التأمين، حول أسباب أعطال الأجهزة غالية الثمن وعلى رأسها هاتف "آي فون"، والتي تكلفها خسائر كبيرة نتيجة دفعها تعويضات لمشتركي التأمينات، نتائج مثيرة وغريبة في الوقت ذاته.

وتتعرض الأجهزة النقالة للعديد من الحوادث المؤسفة التي تؤدي إلى تخريبها أو إتلافها بشكل كامل أحياناً، من بينها الأعطال الناتجة عن السوائل، الكسر الذي يصيب شاشة الجهاز، السرقة وغيرها.

ووفقاً للدراسة، وعلى عكس المتوقع، فأغلب أعطال هي ناتجة عن وقوع هذه الأجهزة في المراحيض، وليس نتيجة سكب مادة سائلة عليها كما يعتقد البعض، مبينة أن النساء يتفوقن على الرجال في هذه الظاهرة.

كما أن للأجهزة المنسية في الألبسة الموضوعة في الغسالات نصيب لا بأس به ضمن هذه المجموعة.

وكشفت الدراسة أيضاً أن علاقة هاتف "أي فون" بالحفلات سيئة جداً، فالنقال كثيراً ما يتعرض للسوائل نتيجة وجوده على الطاولة، إضافة إلى كثرة حالة الإقياء عليه، وحالات سرقته من على الطاولة أثناء قيام صاحبه للرقص ناسياً جواله.

أما بالنسبة لتعرض شاشته للكسر، فإن القطط جاءوا في مقدمة مخاطر هذه الحادثة، فقد كشفت الدراسة أن القطط، واستياءً من اهتزاز الهاتف، تقوم بالضرب على شاشته لإسكاته، ما يؤدي مباشرة إلى كسرها.

وبالنسبة لحالات الاصطدام والكسر، فإن عدد أجهزة "أي فون" التي تقع في الفراغ بين الأرض والمصعد لا يستهان به، لذا ننصحك بالابتعاد عن باب المصعد حتى وغن كانت الإشارة ضعيفة، لأنك قد توقع جهازك إلى الهاوية، ما يعني أنك فقدته نهائياً

المدير التنفيذي
Admin

عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 08/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://change.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى